مكاتب هيئة الحج والعمرة في بغداد

ويأتي حصر الموظفين ممن هم على رأس العمل في نظام الخدمة المدنية وبرنامج التشغيل الذاتي بالوزارة الحاصلين على مؤهلات علمية صحية وإدارية زائدة بناء على مخرجات ورشة العمل المنعقدة في المنطقة الشرقية في شهر محرم الماضي، التي تم الإقرار فيها بتشكيل لجنة للإشراف والمتابعة وإجراء المفاضلة واعتماد النتائج بعد حصر الموظفين وتطبيق المعايير المقررة في المفاضلة من خلال لجنة مختصة بذلك، ويتم حصر الموظفين الحاصلين على مؤهلات زائدة وذلك من خلال تسجيل كل منطقة موظفيها في شاشة المؤهلات المعدة لذلك خلال الفترة من 1439/3/1 إلى 1439/3/15، وستتم مطابقة المؤهلات في شاشة المؤهلات العلمية الزائدة في نظام الموارد البشرية بوزارة الصحة خلال الفترة من 1439/3/16 إلى 1439/3/30 ومراعاتها الضوابط النظامية المنصوص عليها في اجتياز الامتحان التحريري الموحد لجميع المسجلين الذي سيقام في مديريات الشؤون الصحية خلال الفترة من 1439/4/1 وحتى 1439/4/15. ‏وفي ما يخص معايير المفاضلة للمجتازين، فتكمن في تاريخ الحصول على المؤهل 20 نقطة بحد أقصى 10 سنوات، المعدل 10 نقاط، تاريخ التعيين 20 نقطة بحد أقصى 10 سنوات، تقييم الأداء الوظيفي لآخر سنتين 20 نقطة، سجل الموظف لاخر سنتين 20 نقطة مع مراعاة حسم نقطة عن كل إيقاف راتب أو حسم، المقابلة الشخصية 10 نقاط.

تحسين وضع الموظفين بوزارة الصحة 1439

سلط اجتماع - علمت «مكة» بتفاصله - عقدته لجنة التشغيل الذاتي بوزارة الصحة على مدار اليومين الماضيين مع منسوبي الوزارة بالمنطقة الشرقية في مجمع الدمام الطبي، الضوء على آلية تحول الموظفين من الباب الأول بالوزارة لنظام التشغيل الذاتي. وجاء من بين النقاط أن المستهدفين بالتحول الآن هم من أمضوا أقل من 25 عاما في الخدمة، وأنهم مخيرون بين توقيع الموافقة على انتقالهم للعمل بنظام التشغيل الذاتي، أو بقائهم على الباب الأول بنظام الخدمة المدنية، ولكن من يرفض التحول سينقل من مكان عمله الحالي تحت مظلة التجمع الصحي المشمول بالخصخصة لمنشأة صحية أخرى لم يشملها بعد ولم يحن دورها، ولكنه سيضطر للتحول لاحقا للتشغيل الذاتي حين يحين دور المنشأة الصحية التي سينقل إليها. وبحسب المعلومات الواردة في الاجتماع فإن موظفي الوزارة ممن أكملوا 25 عاما في الخدمة غير مستهدفين بالتحول في الفترة الحالية، كون نظام التأمينات الاجتماعية لا يقبل انضمامهم، وتم الرفع بشأنهم للمقام السامي، وفي حال ورود الموافقة سيخير الموظف بين التقاعد، أو التقاعد ثم إعادة التعاقد معه مجددا للعمل بنظام التشغيل الذاتي. أبرز النقاط الخاصة بآلية تحول موظفي وزارة الصحة للعمل بنظام التشغيل الذاتي 1 التحويل الاختياري إلی التشغيل الذاتي لمن كانت مدة خدمته تحت 25 عاما.

«الصحة» تنقل 597 موظفًا إلى برامج التشغيل الذاتي - المدينة

وفي ما يخص المفاضلات والترشيحات، فإن المفاضلة والترشيح والاعتماد لموظفي الخدمة المدنية المرتبة السادسة فأعلى حسب الوظائف الصحية المتاحة للنقل عليها لجميع الفئات خلال الفترة من 1439/4/16 إلى 1439/4/30. وفي ما يخص المفاضلة والترشيح والاعتماد حسب الوظائف المتاحة على برنامج التشغيل الذاتي في المنطقة أو المحافظة على فئة مساعد صحي وفني خلال الفترة من 1439/4/16 إلى 1439/4/30. أما في ما يخص المفاضلة والترشيح الاعتماد حسب الوظائف المتاحة على برنامج التشغيل الذاتي في المنطقة والمحافظة على الأخصائيين والصيادلة خلال الفترة من تاريخ 1439/5/4 إلى 1439/5/15، والمفاضلة ‏والترشيح والاعتماد حسب الوظائف الإدارية المتاحة على برنامج التشغيل الذاتي في المنطقة والمحافظة على فئات الإداريين خلال الفترة من 1439/6/2 إلى 1439/6/13 ‏وتكون صلاحية التسجيل والمطابقة من قبل مديرية الشؤون الصحية في المناطق المحافظات ويتم الاعتماد النهائي لنتائج أعمال اللجنة والمحاضر من قبل وكيل الوزارة للموارد البشرية كما يتم العمل بهذا القرار اعتبارا من تاريخه ويلغي ما سبقه من قرارات وتعاميم بهذا الخصوص.

تحسين وضع الموظفين بوزارة الصحة 14390

فريق الصحة القيادي الجديد نعلم بان رؤية المملكة 2030 ستقدم فرص غير مسبوقة لتطوير القطاع الصحي ونامل ان يكون تحسين اوضاع الفنيين من اعضاء الفريق من الفرص المتاحة ، حيث يطالبون بالتحسين الوظيفي بمن سبقهم من خريجي الفصل الاول لعام 1434 هـ. وما قبله حيث تم تحسين وضعهم الوظيفي من فنيين الى اخصائيين, علما بان الفارق الزمني بينهم ثلاثة شهور وعدد خريجي الفصل الثاني لا يتجاوز 400 خريج وخريجة على الرغم بانهم مصنفون من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية والمؤهلات مسجلة في كل من وزارة الصحة و وزارة الخدمة المدنية. ‏حيث ان تحويلهم لنظام جدارة ينقص من حقوقهم وأنتم تعلمون بانه لايعترف بوضعهم فلماذا لم يتم تحويلهم مع من سبقهم. علما بانه تم تحسين من يحملون مؤهلات التاريخ والاثار واصول الدين الى أخصائيين في وزارة الصحة وأخذ الأرقام الوظيفية الخاصة لخريجي الادارة الصحية. ‏وأفيدكم بان المناهج واحدة والجامعة واحده وهي جامعة الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه. ويجب ان يعلم الفريق الجديد للوزارة بان هناك دراسة سابقة من معالي الوزير الاسبق عادل فَقِيه والغيت الدراسة التى كانت في الوكالة المساعدة لتخطيط وتطوير راس المال البشري مع شركة استشارية و تخص موضوع التحسين بالرغم من المبالغ الكبيرة التى صرفت من اجلها.

بالأسماء: تحسين وضع (900) موظف وموظفة من الموفدين والمبتعثين بوزارة الصحة - صحيفة تواتر الالكترونيه

‏والمشكلة الكبرى ان الوزارة لم تتفاعل فيما سبق ووزارة الخدمة سبق ووضعت حرجا لوزارة الصحة في مخاطبتها حيال السماح لهم بالتحسين. فهل تتخلى الوزارة عن اعضائها. ونتمنى ان يكون التحسين احد محاور الرؤية وتحسين وضع الموظفين الذي يحملون مؤهلات اعلى من مستوى وظيفتهم التى يعملون بها. بقلم الاخصائي/ جابر السويط @ jaber_alsuwait

  1. موقع بريد واصل
  2. سعر عطر اكوا دي جيو النسائي
  3. مواصفات Samsung Galaxy Note 9 الجديد والمميزات والعيوب الكاملة
  4. قرية كمل نومك
  5. جداول الامتحانات - كلية الآداب - جامعة المنصورة
  6. نموذج طلب التماس اعاده النظر الجنايي
  7. طريقة عمل المندي السعودي
  8. السعودي للتوظيف: مؤسسة البريد السعودي: تدريب منتهي بالتوظيف لحديثي التخرج في مدينتين سعوديتين
Saturday, 17 April 2021